أمريكا تتهم روسيا في ارتكاب جرائم بحق الشعب الأوكراني

uesr1
2023-02-19T18:45:47+03:00
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2023 - 6:45 مساءً

وجه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اتهام رسمي إلى دولة روسيا، يوم أمس السبت الثامن عشر من شهر فبراير لعام 2023، حيث أكد بأن دولة رسيا قام في ارتكاب جرائم ضد الإنسانية بدولة أوكرانيا، وطالبت محاسبة المسؤولين  الذين لهم علاقة في ارتكاب الجرائم بدولة أوكرانيا على الفور.

موضحا، بأن وزارة الخارجية الأمريكية، قام في توجيه اتهام لأفراد من القوات الروسية بأنهم اخترقوا القانون، وقاموا في ارتكاب الجرائم الممثل في الإعدام لعدد من المواطنين بالدولة الأوكرانية من النساء والرجال والأطفال، وثم تعذيب المواطنين المدنيين  من خلال استخدام الضرب والصعق الكهرباء، وأيضا منهم من قام في اغتصاب الفتيات في المجتمع الأوكراني.

ونوهت الوزارة، بأن العديد من المواطنين الأوكرانيين قد رحلوا إلى دولة روسيا، وكما وتم أخذ الأطفال من عائلتهم قسرا والسفر بهم إلى روسيا، وجاءت جميع الجرائم التي قام بها روسيا من خلال خطة أعدتها سابقا من أجل تشريد الألاف من المدنيين في من دولة أوكرانيا، وأن القوات الروسية يجب أن تحاسب على جميع الأفعال التي قامت بها بحق الشعب الأوكراني، ويجب تحقيق العدالة في الدولة الأوكرانية.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب