الأمن العام يعلن عن منع دخول المقيمين للحج دون تصريح

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2023 - 8:26 صباحًا

صرح الأمن العام في المملكة العربية السعودية، عن بدء تنفيذ وتطبيق كافة التعليمات المتعلقة بشأن الحج للعام الجاري، وذلك مع بداية الخامس والعشرين من شهر شوال لعام 1444 هجري، والذي يُصادف اليوم الإثنين.

وأوضح الأمن العام، بأن التعليمات التي أعلنت عنها السعودية مؤخرا تتمثل في حصول المقيمين الراغبين بالتوجه الى منطقة العاصمة المقدسة على التصريح من الجهات المعنية بذلك.

ونوه الأمن العام، بأنٌ سيتم منع جميع المقيمين من الدخول الى كافة المراكز الخاصة بالعاصمة المقدسة، وذلك في حالة عدم الحصول تصريح خاصة  للدخول للمقيم الراغب في الدخول الى العاصمة المقدسة والمشاركة في الحج لهذا الموسم، موضحة بأن من يمتلك تصريح دخول من أجل العمل في العاصمة المقدسة سيتم الموافقة على دخوله وفق التعليمات الصادرة من الجهات المعنية، وأيضا من يمتلك هوية مقيم من العاصمة المقدسة، أو من يمتلك تصريح من أجل الحج أو العمرة لهذا العام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب