الأمير هاري يطالب العائلة المالكة بالاعتذار لزوجته

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 15 يناير 2023 - 9:14 صباحًا

طالب الأمير هاري يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ الثالث من شهر يناير لعام 2023، من العائلة الملكية بأن تقدم اعتذار رسمي لزوجته ميغان، ومعبرا بانهم من الشخصيات التي لا يليق بها الخلافات وسينتهي الخلاف عند تقديم الأعتذار لزوجته بطريقة أنيقة بالعائلة .

وكشف هاري، بان شقيقه العائلة قد نشأ بينها وبين زوجته خلافات كبيرة أدت إلى حدوت المشاكل العميق التي لابد من أن تنتهي على الفور وتعود الأمور كما كانت في السابق، و أوضح ساسكس بأن الخلافات التي حدثت في العائلة قد تحدثت عنها في السابق وكان يجب الاستماع إلى حديثة لتفادى حدوث الخلافات في العائلة.

ولم يوضح هاري، في  أحد للقاءات الإعلامية التي صرح بها عن الخلافات بين زوجته والعائلة، ما هي الطريقة المناسبة من أجل تقديم اعتذار رسمي من العائلة، واكد بوجود خلافات عائلية مع زوجته والعائلة كونهم غير موافقين لهذا الزواج.

وقام الأمير هاري، في توضيح الخلافات بين العائلة زوجته من جميع الجوانب وسرد قصة العائلة الملكية في الكتاب، وشدد على أن الخلافات مازالت قائمة بين العائلة وزجته وسيواصل القتال بجانب زوجته، وطلب من جميع الرجال الدفاع عن زوجتهم عند حدوث نفس الفعل.

ويذكر بان الأمير هاري، قد نوه في لقائه إلى، ضرورة أن يكون الرجل قائد في بيته وفي كافة خلافاته مع العائلة، وبين عن رغبته في إصلاح الأمور بين عائلته وزجته من خلال التفكير الاستراتيجي طول المدى، وذلك من أجل انتقاد العائلة من شر أفكارهم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب