الاعلامي لوكاس اللاعب سالم الدوسري من أفضل اللاعبين في الهلال

uesr1
2023-02-27T17:38:35+03:00
رياضة
uesr1آخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2023 - 5:38 مساءً

حقق لاعب نادي الهلال سالم الدوسري الفوز لإدارة النادي، وذلك يوم أمس الأحد السادس والعشرين من شهر فبراير لعام 2023، في معلب الثمانية في نصف النهائي لدوري الأبطال آسيا، حيث وجاء رصيد نادي الهلال السعودية بـ(0/7) ضد نادي الدحيل، حيث صعد نادي الهلال السعودي الى مباراة النهائي أمام أوراوا الياباني التي ستنطلق في الأيام القادمة.

وقال الإعلامي الأرجنتيني لوكاس أجوريا، بأن للاعب سالم الدوسري من اللاعبين المشهورين في كرة القدم حيث حقق النصر للنادي في نصف الدوري النهائي من العام الماضي، والذي حصل على لقب الزعيم وهو اللقب الآسيوي الثاني الذي ينال عليه اللاعب سالم الدوسري، كما وأن للاعب سالم الدوسري هو أفضل لاعب على الإطلاق في نادي الهلال السعودي، والذي يتمكن  دوما من تحقيق الأهداف في ساحة الملعب برغم من تواجد أفضل للاعبين.

وفي سياق متصل، مازال نادي الهلال السعودي  من الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا للعام الجاري، حيث نال على الفوز في عاميين متتالين، وهو النادي الذي فاز أربعة مرات في المسابقة ونال على العديد من الألقاب الكروي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب