البيت الأبيض يعلن عن عقد صفقة كبرى مع السعودية

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2023 - 11:40 صباحًا

صرح البيت الأبيض يوم أمس الثلاثاء الرابع عشر من شهر مارس عن سعادته في عقد اتفاق بين شركة بوينغ و المملكة العربية السعودية من أجل بيع الطائرات بمليارات الدولارات، حيث أكد بأن المناقشات استمر لمدة سنوات من أجل الحصول على الموافقة في بيع الطائرات.

وأكد عضو البيت الأبيض نيد برايس، بأن الاتفاق مع المملكة العربية السعودية يعد ثاني أكبر اتفاقية في العالم بهدف التجارة، والتي يمكن من خلالها شراء 121 طائرة بوينج 787 دريملاينر والتي تم تزويدها بمحركات جنرال إلكتريك وهي الأكثر تطور في عالم الطيران، وتهدف الصفقة مع المملكة العربية السعودية الى ترسيخ شركة الطيران جديدة من أجل توسيع أسطول يقدر قيمته 37 مليار دولار.

وفي سياق متصل قدمت بوينغ أكبر صفقتين في التاريخ بمجال الطيران، والتي من شأنها أن تدعم أكثر من مليون وظيفة  أمريكية في أكثر من ثلاثون ولاية بالولايات الأمريكية المتحدة، حيث أن جميع الوظائف لا تتطلب شهادات جامعية لأكثر من أربعة سنوات، وعبرت شركة الطيران عن سعادتها في عقد اتفاق جديد مع المملكة العربية السعودية، وتعد هذا الصفقة هي العلامة البارزة من أجل ترسيخ خطوات الطيران الدولية السعودية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب