التأمينات الاجتماعية تحدد موعد صرف تعويض في شهر رمضان

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2023 - 4:43 مساءً

صرحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري، عن موعد صرف التعويض الساند لشهر رمضان، ونوهت المؤسسة بأن التعويضات يتم صرفها شهرياً في بداية أول يوم من الشهر، حيث سيتم البدء في صرف التعويضات أول يوم من شهر أبريل.

وأوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، بأن الاشتراك المؤهلة للاستحقاق ساند ستكون الى جميع الأشخاص الذي لهم أسم في الاستحقاق سابقاً، حيث أن المستفيد يستحق التعويض  بعد أن يعمل في مؤسسة تابع لهذا النظام بحيث تكون هذا المدة اثني عشر شهراً خلال عامين، وبذلك يمكن المطالبة باستحقاق.

وأكدت المؤسسة العامة، بأن التعويض للمستفيد وذلك لمرة الثانية سيكون بعد أن يبدأ في العمل لمدة لا تقل عن ثماني عشر شهراً خلال ثلاثة سنوات، ويمكن الحصول على التعويض من المؤسسة وللمرة الثالثة بعد العمل لأكثر من عام في العمل وبناءً على ذلك يمكن المطالبة بالتعويض.

وفي سياق متصل، يمكن لأى مستفيد من المؤسسة الحصول على التعويض  لأكثر من مرة ولكن يجب أن يكون قد عمل لمددة عامين متواصلين، وبالتالي يستطيع أن يطالب التعويض دائماً.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب