الجيش السوداني يدعو قوات الدعم السريع للانضمام إليه

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2023 - 11:50 مساءً

وجهَ الجيش السوداني دعوة خاصة الى قوات الدعم السريع من أجل الانضمام إليه، وذلك يوم أمس الأحد السادس عشر من شهر أبريل للعام الجاري، وذلك بعد أن أصبح الخلافات بين الطرفين على نزاع السلح.

وقدمت قوات الجيش السوداني اعتذار لشعب السوداني أثر المعاناة التي يعيشها الشعب حاليا أثر الخلافات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، كما وأيضا وجها الجيش السوداني رسالة خاصة الى أبناء الشعب من أجل الانضمام الى قوات الجيش السوداني أمام قوات الدعم السريع، وتوجيه طاقة الشعب الى الجيش السوداني للتخلص من قوات الدعم السريع،

وفي سياق متصل، أكد ت العديد من المصادر بأن قوات الجيش السوداني استطاعوا التحكم في دولة السودان، وذلك بعد أن استهدف الجيش السوداني  قواعد تابع وخاصة بقوات الدعم السريع، ثم بدأت الاندلاع بين الطرفين والتي كانت بدايتها في دمج قوات الدعم السريع بالقوات المسلحة، وهو الأمر الذي يساعد على التحكم في البلاد من خلال اندماج القوات معنا، ولكن  قد نشأت خلافات كبيرة بين الطرفين تسبب في اندلاع مواجهة كبرى في دولة السوداني والذي أثر بعض من عدد القطاعات في الدولة.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب