الخطوط الجوية السعودية تعلن عن تعرض طائراتها لحادث في مطار الخرطوم و تعلق جميع الرحلات للسودان

uesr1
2023-04-15T16:00:15+03:00
أخبار
uesr1آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2023 - 4:00 مساءً

أكدت الخطوط الجوية السعودي اليوم السبت الخامس عشر من شهر أبريل، بأن طائرتها قد تعرضت لحادث في مطار الخرطوم، وذلك في تمام الساعة السابعة وفق التوقيت العالمي، كما وأن الطائر التي تعرضت للحادث من نوع طراز إيرباص A330 وذلك أثناء الرحلة التي تحمل رقم SV458، حيث كانت الطائرة متوجها من مطار الخرطوم الى العاصمة الرياض.

كما وأعلنت الخطوط الجوية السعودية، في ساعات الصباح الأولي من اليوم عن تعليق جميع الرحلات الجوية القادمة من السودان والمتوجها الى المملكة، بعد أن تعرضت أحدى طائرات السعودي لحادث في المطار الدولي لجمهورية السودان حتى إشعار أخر.

وقال وزارة الجهات المختصة في السودان، بأنها وجهت فريقاً خاص من أجل التحقيق والتعرف على تفاصيل الحادث في مطار الخرطوم، وأيضا أكدت السفارة السودانية بأنه متهمة بالحادث والحصول على معلومات وتفاصيل حول الحادثة، فيما نوهت الخطوط الجوية السعودية بأنها ستمد جميع المهتمين بالتعرف على تفاصيل الحادث فورا عند الحصول على تفاصيلها من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بالخطوط الجوية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب