السيطرة على ياخموت وسط صمود أوكراني

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : السبت 11 مارس 2023 - 9:51 صباحًا

صرحت القوات الروسية المقاتلة في دولة أوكرانيا، يوم الأربعاء الماضية، وذلك في تاريخ الثامن من شهر مارس لعام 2023م، عن السيطرة الكاملة لجميع الأجزاء الشرقية في مدينة ياخموت الأوكرانية، ومازالت القوات الأوكرانية في الصمود والدفاع على مدينتهم وجميع الأجزاء المتبقية في المدينة.

وأعلنت القوات الأوكرانية في الساعات الماضية عن تعرض العديد من المركبات للقصف الشديد، مما أدي الى صعوبة في نقل المصابين في المناطق الشرقية، وبرغم من ذلك الا أن الجنود في منطقة ياخموت متمسكة في أرضها والمواقع التي ترابط بها، من أجل إسقاط أكبر عدد من القوات الروسية التي تهاجم تلك المنطقة من أجل إضعاف قواتهم القتالية.

بينما نفي وزير الدفاع الأوكراني، عن وقع بعض من الأعمال التخريبية في أوكرانيا وأن الحادث التفجيري الذي حدث في أوكرانيا بخط أنابيب الغاز في العام المنصرم ليس لها علاقة به، وأكدت بأن هذا الخبر هي محاولة من أجل تشتت الانتباه في العالم اتجاه أوكرانيا وأيضا الأمداد بالسلاح.

عقدت وزارة الدفاع الأوروبي مؤخرا اجتماع طارئ من أجل إمداد أوكرانيا بالسلام والذي يصل قيمته لأكثر من ملياري يورو، وقدمت الدول الأوربية المساعدة الى أوكرانيا بعد أن أعلنت أوكرانيا عن نقص حاد في القذائف المدفعية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب