العالم الهولندي يحذر من زلزال مرعب في 6 أبريل

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2023 - 1:42 مساءً

حذر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، عبر صفحته الرسمية في منصة تويتر، اليوم الأحد، من حدوث بعض الطواهر الطبيعية مع بداية الأول من شهر أبريل، وهي فترة اكتمال القمر، وأكد بأن الثالث  والسادس من شهر أبريل سيشهد أنشطة لزلازل في العالم.

وقال هوغربيتس، بأن فترة اقتران القمر مع الكواكب هي الفترة التي يجب الحذر منها خوفاً مع حدوث زلازل قوية مع بداية الشهر، حي نوه الى يوم الثالث من شهر أبريل والذي يصادف يوم غدا الإثنين والذي سيقترن به كوكب الزهرة مع كوكبي المريخ وزحل، ثم سيبدأ بعد عدة أيام اقتران هندسي مع حالة اكتمال القمر حتي السادس من أبريل، وتسمي هذا الفترة فترة اقتران كوكب المشتري، والعديد من الكواكب في المجموعة الشمسية.

ونوه العالم الهولندي، على الحذر من فترة الرابع الى السادس من شهر أبريل بالتزامن مع الإقترانات التي ستحدث في هذا الفترة،  وفترة الاقترانات هي فترة نشط زلازل قوية جداً في أماكن متفرقة من العالم.

ومع ساعات الفجر الأولي لليوم الأحد، أعادة العالم الهولندي نشر التغريدة مرة اخرى عبر حسابه الرسمي محذراً من حدوث  هزة أرضية قوية خلال أربعة وعشرين ساعة، وبين بأن منطقة حدوث الزلزال ستكون في الولايات الأمريكية الجنوبية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب