القوات الروسية غير مستعدة لمواجهة الجيش الأوكراني

uesr1
2024-02-11T17:12:18+03:00
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 5:12 مساءً

قال رئيس شركة فاغنر يفغيني بريغوجين المٌلقب باسم طباخ الرئيس، بأن الجيش الروسي من أقوى الجيوش، ولكن أكد بأن الجيش الأوكراني قد شارك مؤخراً في معركة شرسة ضد الجيش الروسي .

موضحاً، بإن القوات التابع للجيش الروسي هي من أفضل القوات في العالم والتي تضع لـ شركته الخاصة، وأيضا الجيوش الأوكرانية هي من أفضل وأقوي الجيوش في العالم، ويمكن أن تواجه الأعداء بقوة كبيرة وتحقق النصر.

وأكد، بأن الحرب الروسية على أوكرانيا لم تحقق  حتى الآن الأهداف التي وضعتها قبل البدء في الحرب على أوكرانيا والتي تتمثل في نزع السلاح من دولة أوكرانيا ومازالت أوكرانيا تمتلك السلاح، ونوه بريغوجين  الى أن الروس هم من سيطروا على منطقة بيلغورود وفي نفس الوقت تعد القوات الروسية غير قادرة على  مواجتهم في الوقت الحالي.

وبين، بأن الجيش والدولة الروسي يجب أن تستعد في الأيام القادمة الى حرب صعبة للغاية مع الجيش الأوكراني، ويجب البدء في الإعلان عن تعبئة جديدة وذلك بعد قتل أكثر من عشرة آلاف من الجنود في المعركة السابقة، وأن الجيوش الروسية مازالت حتى الآن لديها نقص في الذخيرة والسلاح التي تمكنها من تحقيق الأهداف الخاصة بالمعركة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب