القيض على رئيس العملات المشفرة

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2023 - 12:46 مساءً

صرحت الشرطة في كوريا الجنوبية، يوم  أمس السبت بتاريخ السادس والعشرين من شهر مارس لعام2023م، عن اعتقال إن دو كوون هو أحد الشخصيات المشهورة التي تعمل في العملة المشفرة الهارب، وهو أحد الأشخاص الذين تسببوا في وقف انهيار  أربعين مليار دولار في التجارة بالعملات من نوع تيرا وديار ولونا المشفرة.

وأكد رجال الشرطة، عن اعتقال إن دو كوون في الجبل الأسود، كما وأن لإن دو كوون قضايا سابقا  أثر توجيه تهمة الاحتيال من قبل المدعين العامين في الولايات الأمريكية المتحدة، حيث وجهت إليه تهمة الاحتيال في الأوراق المالية من الأصول المشفرة بمليارات الدولارات، وذلك في العام المنصرم.

ومن جانبه، شهد قطاع الاقتصاد العالمي انهيار  في أسعار الدولار في الأشهر الماضية، بالتزامن مع تداول مبالغ مالية ضخمة تقدر بمليارات الدولارات، وأن القبض على إن دو كوون هو أهم الأسباب التي ستعمل على عودة قيمة الدولار كما كان في السابق، وأصدر الشركة الرئيسية مذكرة تحقيق من أجل وقف إن دو كوون والبدء في التحقيق معه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب