الكاظمي يكشف ماذا حدث لجثة صدام حسين بعد إعدامه

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 12 مارس 2023 - 12:28 مساءً

قدم مصطفي الكاظمي رئيس الوزارة العراقي السابق معلومات عن مكان تواجد جثة صدام حسين، وذلك اليوم الأحد الثاني عشر من شهر مارس لعام 2023، وأكد بأن الجثة تتواجد بين حدود منزله ومنزل نورى المالكي الذي يقع في المنطقة الخضراء بعد أن تم إعدامه.

ورفض الكاظمي، عن الإخبار بذلك فورا دفن الجثة بجوار منزله واكتفي بالصمت فضلا عن الحديث بذلك الوقت، ليوضح بأن هذا هو الوقت المناسب لتسليم الجثة لأحد شيوخ عشيرة صدام حسين من منطقة الخضراء الي المنطقة التي سكن بها تكريت.

وكشف الكاظمي، بأن جثة الراحل صدام حسين تم إخراجها من القبر  في عام 2012 ونقلها الى  مكان سري لا أحد يعرفه، أثر سيطرة داعش على تلك المنطقة وبعد أن تم العبث في القبور الخاصة بأبناء صدام حسين، كما وتم دفن ورقة مهمة جدا وخاصة بالولايات الأمريكية المتحدة والتي كانت لها دور مهم في قتل زعيم التنظيم الإرهابي أبو بكر البغدادي.

وصرح الكاظمي، بأن الحكومة العراقية لم تتمكن حتي الآن من معالجة السلاح الغير منضبط في الدولة، مما أدي الى قتل العديد من الشخصيات الهامة في الدولة، ويذكر بأن الرئيس الكاظمي تولي رئاسة دولة العراق في العام الماضي، وكما فرض سياسية أمنية مشددة في الدولة من أجل منع الاغتيالات المتكررة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب