الكشف عن مخبأ بوتين النووي

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الخميس 18 مايو 2023 - 9:48 صباحًا

اكتشف مؤخرا، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لديه مجمع فاخر يقع في منطقة منحدرة في روسيا وتطل على البحر الأسود، هو إحدى المجمعات التي كانت معروفة بأنه تعود الى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ولكن الأمر التي تم اكتشافُ  في هذا المكان هو تواجد مكاناً في أسفل هذا المجمع يضم مجموعة من الأسلحة التي تساعد في المواجهة على الحرب النووية.

وأكدت العديد من المصادر بأن هذا المجمع هو المكان الترفيهي الذي يتوجه إليه الرئيس الروسي فلاديمير في حالة أن رغب ذلك، ويضمُ كنيسة، وقبو نبيذ، وكازينو، بالإضافة الى تواجد حلبة يمارس بها لعبة الهوكي على سطح الجليد.

ويذكر بأن هذا المجمع يبتعد عن البلاد حيث يقع بحوالي سبعة ألف هتكار من الغابات ومنطقة حظر الطيران، كما يهتم بذلك مهندس خاصة في القصر من أجل الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة برافهية الرئيس الروسي فلاديمير.

وفي سياق متصل، فشل العديد من الشخصيات فيلا محاولة الكشف عن ما هو السلاح المتواجد في داخل القصر ، أو الخطط التي كانت تظهر نفقين في أسفل القصر، وهنالك العديد من الشخصيات التي حاولت تفسير سبب تواجد النفقين الذي يهبط الى باطن الأرض بخمسين متر للأسفل القصر، حيث أنهما مزودين بالماء والهواء المناسب من أجل التهوية الجيدة، وهو المكان التي يهدف الى الدفاع عن البلاد في حال اندلاع الحرب النووية في العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب