اللاعب البر تغالي كريستيانو يعلق على الهدف الأول في نادى النصر بالدورى السعودي

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 10:12 صباحًا

علق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم أمس الجمعة في الثالث من شهر فبراير لعام 2023م، على أدائه في المباراة التي شارك بها مع نادي النصر السعودي ضد نادي الفتح، معبرا عن سعادته بعد أن حقق التعادل في المباراة.

ويذكر بأن اللاعب كريستيانو، قد انضم الى فريق نادي النصر السعودي في نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي، و الذي يحمل قميص رقم سبعة، وأن جولة أمس كانت أول مباراة يحقق بها الأهداف منذ أن انضم للفريق ووجه الشكر لجميع للاعبين في نادي النصر السعودي لمجهودهم لتحقيق تعادل في مباراة صعبة.

وحقق اللاعب البرتغالي النجاح لنادي النصر السعودي من خلال حصول النادي على أربعة وثلاثون نقطة بالصدارة بسلم ترتيب أندية دوري روشن في المملكة العربية السعودية بالموسم الجاري، و جاءت جميع الأهداف بفارق عدد كبير لنادي الشباب.

وفي سياق متصل، أوضح للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بحاجة الى عدد من المباريات الرسمية  ليتمكن من الوصل الى الأهداف العالمية مع إدارة النادي، ويذكر بأن روشن قام في نشر فيديو خاص بالمباريات ليوم أمس عبر صفحته الرسمية في منصة توتير بعد أن وثق أخر لحظة من الجولة.الاعب

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب