المدعي العام ترامب متهم بـ 34 تهمة جنائية

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2023 - 11:50 صباحًا

أكد المدعي العام في مانهاتن، بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب متهم ب34 تهمة جنائية بحقه، ويجب أن يتم محاكمته على الفور بجميع التهم التي قام بفعلها في السابق محاولاً إخفائها، ومن أبرز التهم المنسوبة إليه هو تزوير في السجلات التجارية بالعاصمة نيويورك، والتي تضُم سلسلة من المعلومات الضارة والغير قانونية بشأن الناخبين الأمريكيين.

ومن جانبه،  أكدت التقارير بأن دونالد ترامب استخدم خطط متعددة من أجل تنفيذ القتل والجرائم التي قام بها في السنوات الماضية بعلم عدد من الشخصيات المحيطة بترامب، وأيضا قام في شراء عدد من البيانات عن الانتخابات والتي بذل ترامب من أجلها جهوداً كبير لمحاولة إخفائها عن العالم، بالإضافة الى تزوير عدد من السجلات التجارية ليقوم في إخفاء جميع الأفعال التي ارتكابها.

ويذكر بأن المحكمة العليا قد سجلت في عام 2025 بشهر أغسطس، جميع الأعمال التي قام بها ترامب، وكافة الخطط التنظيمية التي دفع مقابلة مبالغ مالية ضخمة ليتم إخفائها لعدة أشهر فقط، وأيضا من أحد التهم المتعلقة بترامب هو دفع شركة أميركان أكثر من تسعة وعشرين ألف دولار أمريكي أثر تواجد معلومات عن وجود طفل خاصة بترامب بطريقة غير شرعية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب