بايدن يطرح أول متحول جنسي من منصبه

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 9:39 صباحًا

اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الطاقة الأمريكية، يوم الأثنين من الأسبوع الجاري بتاريخ الثاني عشر  من شهر ديسمبر لعام 2022م، بأن الحكومي الأمريكية أصدر قرر بفصل احد الموطفين في الوزارة بعد اتهامه في قضية سرقة عدد من الأمتعة الخاصة بالنساء في أمريكية وهي القضية المنتشرة في الوقت الحالي في احدى ولايات أمريكيا.

وبينت الوزارة بأن الموظف المتهم في قضية السرقة كان يعمل في منصب نائب مساعد لمكتب رئيس إدارة الوقود والنفايات في وزارة الطاقة الأمريكية، والذي يبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاما، وحاليا لم يعد أحد موطفي وزارة  الطاقة الأمريكية، ووفق للقانون الأمريكي وحسب الشروط العامة في وزارة الطاقة الأمريكية.

ونوهت الوزارة بأن  الموظف يحمل اسم سام برينتون، حيث قام في عملية تحول جنسي قبل فترة وبدأ يظهر في مظهر النساء، ويذكر بأن سام برينتون قام في سرقة حقائب وأمتعة خاصة للسفر من داخل المطار في ولاية فيغاس، حيث تم اكتشاف قضية السرقة من خلال كاميرات المطار في فصل الصيف الماضي.

وفي نفس السياق، أكدت نتائج التحقيقات بأن الحقائب التي تم سرقتها يبلغ ثمنها 320 دولارا والتي كانت بقيمة 3000 دولار مكون من ملابس ومجوهرات ومكياج وافخم أنواع الماركات الملابس الخاصة بالنساء.

وأكدت مديرية الأمن في امريكيا بأن المتهم سام برينتون سيعرض أمام المحكمة العليا في تاريخ التاسع عشر من شهر ديسمبر لعام 2022، حيث يوجد مجموعة من القضايا  التي قام بها برينتون في الفترة الأخيرة بعد أن تقدم عدد من النساء إلى شكوى في قسم الشرطة.

أوضحت بأن الشاب يرينتون، مشتبه بالنساء بدرجة كبيرة حيث يقوم في ارتداء ملابس النساء والحديث كالنساء، وعدد من الأمور التي تشبه بها في النساء في الفترة السابقة والتي مازال مستمر بها حتي الآن كونه قام في إجراء عملية تحويل جنسي قبل عدة أشهر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب