برنامج التنمية المجتمعية يعلن عن نزع ملكية العقارات لصالح مشروع جدة التاريخية

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : السبت 25 مارس 2023 - 7:59 صباحًا

صرح البرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في جميع مناطق التنمية في المملكة العربية السعودية عن البدء بنزع الملكية لجميع العقارات يوم أمس الجمعة  الرابع والعشرين من شهر مارس، وذلك لخدمة مشروع جدة التاريخي، وهو من أحد المشاريع الجديد والضخمة في مدينة جدة بالسعودية.

ونوه البرنامج، الى ضرورة مراجعة جميع المالكين للعقارات المحددة الواقعية والتي تُعد من ضمن المشروع، في مكتب التنمية التابع للبرنامج والذي يقع في منطقة حي البغدادي بمدينة جدة القريب من طريقة المدينة المنورة.

وطلب البرنامج من جميع المالكين إحضار عدد من الوثائق الرسمية، كا صورة الهوية الوطنية وسجل الأسرة من دائرة الشؤون المدنية، مع التنويه الى إحضار جميع النسخ الأصل وأن تكون جميع الأوراق المطلوبة سارية الصلاحية.

وأضاف البرنامج، يجب على كل فرد مالك إحضار صورة عن نفوس المالك، وصورة عن الوثائق الملكية وأن تكون مطابقة مع الصورة الأصلية، صورة عن الورثة أصلية.

وفي سياق متصل، قد تم تأسيس البرنامج في عام 2018م، والذي عمل من أجل تحقيق التنمية المجتمعية لجميع السكان، مع الحرص على الارتقاء بالمستوى المعيشي للسكان، والعمل على بناء مستقبل باهر تحت رعاية من الأنظمة المحلية الدولية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب