برنامج تمهيد سينفذ مع بداية الفصل الدراسي الثالث بالمدارس السعودية

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 10:28 مساءً

صرح المشرف سعد الزهراني على برنامج تمهيد، بأن البرنامج يهدف  لقياس المواهب الرياضية والقدرات العقلية لجميع الطلاب والطالبات في المنظمة التعليمية بالسعودية بالفترة القادمة، ويعمل البرنامج على تحفيز الطلاب والطالبات وإبراز مواهبهم البدنية في المدارس من خلال إشراف معلمي ومعلمات متخصصين في التربية البدنية والذي سينفذ في الفصل الدراسي الثالث من العام الجاري 2023.

وأكد الزهراني، بأن البرامج سيبدأ في التنفيذ من خلال مجموعة من الحصص التربية البدنية ليتم اكتشاف المواهب لجميع الطلاب والطالبات في المراحل الدراسية المختلفة، وبالإضافة الى تنمية جميع القدرات للطلبة، ويقدم البرامج مجموعة من المميزات ومنها التناغم في الحصص البدنية والرياضية، مؤكد بأن جميع الرياضيات التي يرغب في اكتشافها متواجد في جميع الألعاب الفردية وعقد الاختبارات للازمة لجميع الطلاب والطالبات.

وأوضح، بأن البرنامج يمر في عدد من المراحل حيث انتهي البرنامج حاليا من المرحلة الأولي والتي تتمثل في  وجود عدد من الرؤساء والرئيسات بمادة التربية البدنية، من المقرر أن يبدأ البرنامج في المرحلة الثانية في الأسبوع المقبل بالقيام بتدريب عدد من المعلمين و المعلمات المشرفين على برنامج  تمهيد، وبينما ستكون المرحلة الثالث قياس مهارات الطلاب والطالبات في المدراس للبدء في تنمية قدرات الطلاب والطالبات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب