بوتين يؤكد على قصف البنية التحتية في أوكرانيا

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2022 - 12:29 مساءً

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الخميس الماضي بتاريخ العاشر من شهر ديسمبر لعام 2022 م، بأن القوات الروسية ستواصل القصف على دولة أوكرانيا، وأكدت بأن السبب الرئيسي في القصف الأوكراني هو دولة أوكرانيا وأن روسيا لم تكن ترغب في  إعلان حرب على دولة أوكرانية.

وشدد بوتين خلال حديثه، بأن روسيا دائما تحافظ على العلاقات بين البلدان وأنها تستخدم  أساليب الهدوء بعيدا عن أسلوب الحرب في تعاملها مع الدول الأخرى، مؤكد بأن دولة ورسيا قامت في شن الحرب على البنية التحية في دولة أوكرانيا والقيام في تدميرها كأحد الضربات الأولي لدولة أوكرانيا، حيث أن الضربة الأولي بدأت من جسر القرم.

ونوه بوتين، بأن العالم بأكملها توجه إلى التعاطف مع الشعب الأوكراني والدولة الأوكرانية، حيث وصف الجميع بأن روسيا هي الدول التب بدأ بالحرب، وان جميع الدول الغربية تتجاهل ما يحدث مع الشعب الروسي مما تسبب في الآونة الأخيرة ضجة إعلامية كبيرة من أجل وقف سير العملية العسكرية على أوكرانية، ووقف جميع أعمال العنف العسكري على الشعب الأوكراني.

واكد بوتين بأن روسيا مازالت مستمرة في القصف الأوكرانية وخاصة البنية التحية والطاقة للعمل على تدميرها بشكل كامل، وان التنازع الأوكراني هو طريق طويل ولا توجد حاليا مبادرات في وقف اطلاق النار على كلا الدولتين وخاصة من الجانب الروسي، ويرغب الرئيس الروسي في ضم أربعة مناطق شرقية بدولة أوكرانية تحت سيادة الحكم الروسي.

ومن المقرر أن يبدأ الرئيس الروسي في استخدام السلاح النووي في العملية العسكرية على أوكرانية، ولكن قامت مجموعة من الدول في وقف الرئيس الروسية عن الاستخدام النووي على أوكرانية وان لا يجب أن تكون هي الدولة التي تبدأ في استخدام السلاح النووي.

وفي نفس السياق، طلب مجلس حقوق الإنسان من الرئاسة الروسية بأن تكتفي بالموجهات الحالية بعيد عن السلاح النووي التي ستكون الضربة القاسية لمجموعة من الدول ليست فقط دولة أوكرانية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب