ترامب جونيور يصف أمريكا بجمهورية موز

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : السبت 1 أبريل 2023 - 12:07 صباحًا

وصف نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جونيور، بأن الولايات الأمريكية بدأت في التحول الي جمهورية موز، وجاء هذا التصريح من أجل أن يدافع  جونيور عن والده، وذلك بعد أن اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في التعاون مع أحد نجمات الأفلام الأباحية.

ويذكر، بأن هيئة المحلفين الكبرى التي تقع في العاصمة نيويورك، قد وجهت اتهام ضد والده، حيث نص الاتهام على مشاركة والده الرئيس دونالد ترامب بدفع قيمة مالية من أجل المحافظة على صمت أحد الممثلات في الأفلام الإباحية في البوح بعلاقته معها قب أكثر من خمسة سنوات.

ونوه نحل الرئيس الأمريكي جونيور، بأن الفساد مازال متواجد في الولايات مع حماية مشددة من قبل حراسة شخصية، وأن المواطنين هم أفراد متعرضون دوماً الى العنف والتنمر، ولهذا يرغب الكثير في تحويل الولايات الأمريكية المتحدة الى جمهورية موز.

وفي سياق متصل، يذكر بأن جمهورية موز هو عبارة عن مصطلح ساخر، يتم إطلاقه من أجل السخرية من دولة ما، أو السخرية  من دولة غير مستقرة سياسياً، أو القطاع الاقتصادي غير مستقر، وهو المصطلح المنتشر في وسط أمريكا وبعض مدن الجنوبية في الولايات الأمريكية المتحدة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب