تشييع جثمان فهد الحيان في الرياض‎

uesr1
مشاهير
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2023 - 9:13 صباحًا

شارك يوم أمس الثلاثاء جموع من المواطنين والعديد من الشخصيات الفنية السعودية في تشيع جثمان الفنان الراحل السعودي فهد  الحيان، الذي توفي أثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة خلال نومه، وفق ما صرحت به العائلة.

أوضحت أسرة الفنان الراحل فهد الحيان، بأن الجنازة قد خرجت من جامع الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود، وذلك في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما وتم دفنه في مقبرة المنصورة.

ويذكر، بأن الفنان فهد الحيان يبلغ من العمر الثاني والخمسين عامًا، حيث ولد في الثاني والعشرين من شهر مارس عام 1994 ميلادي في المملكة العربية السعودية، ويحمل الجنسية السعودية، والديانة الإسلامية، وهو فنان وممثل كوميدي سعودي، كما وقدم مجموعة من الأعمال الفنية المميزة بالكوميدية والتي استطاع من خلالها تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، وتزوج الفنان الراحل من سيدة سعودية وأنجبَ منها ثلاثة أبناء، وبدأ حياته الفنية من خلال المسرح وحقق الشهرة منذ أول ظهور لهُ على خشبة المسرح، والذي توفي في تاريخ الخامس والعشرين من شهر مايو  لعام 2023 ميلادي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب