توقيع 6 اتفاقيات عمالية بـ27 مليار ريال لاستقدام نصف مليون عامل وعاملة للسعودية

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2023 - 9:34 صباحًا

وقعت شركة أركو للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية اليوم بتاريخ السابع من شهر يناير لعام 2023 ميلادي، ستة اتفاقيات عمالية وذلك بقميه سبعة مليار ريال مع ستة دول من مختلفة أنحاء العالم والتي منها تركيا واندونيسيا ، حيث أن الاتفاقية كانت تهدف إلى توفير أكثر من نصف مليون عامل وعاملة من مختلفة دول العالم، والتي من شأنهم أن يلبي احتياجات السوق الحالي في السعودية.

وأكدت الشركة بأن هذا الاتفاقية كانت بحضور وزير التجارة و وزير الإعلام بالإضافة إلى وزير الاستثمار خالد بن عبد العزيز الفالح في المملكة العربية السعودية، معبرين بأن الاتفاقية من أهم وأبرز الاتفاقيات التي ستعمل على رفع قطاع الاقتصاد في المملكة العربية السعودية خاصة بعد الاتفاق على استقدام 400 ألف موظف من دولة تايلاند ودولة إندونيسيا حتي نهاية عام 2030، وأيضا سيتم استقدام 100 عامل وعاملة من باقي الدول لمدة سبعة أعوام قادمة.

ويذكر بأن اتفاقية العمالية هي التي قامت في جذب عدد من الشخصيات التي لديها مؤهلات علمية وبشرية وخبرات في عدد من المهن التي تحتاج إليها العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية، وساهمت القوانين والتشريعات بعد التعديل عليها إلى ضمان جميع حقوق العاملين في شركات الموارد البشرية.

وفي سياق متصل، قامت جميع الشركات في المملكة العربية السعودية في طلب أعداد من الكفاءات البشرية التي لديها خبرة كبيرة في المهن، وذلك بعد أن أعلنت هذا الشركات عن وجود عدد من المشروعات في الأعوام السابقة، حيث أن جميع المشروعات بحاجة إلى أيدي عاملة في التخصصات المختلفة والمهن المتنوعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب