حقيقة الخلافات بين المملكة العربية السعودية و الإمارات

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2023 - 4:39 مساءً

نفي وزير الخارجية  السعودية الأمير فيصل بن فرحان بأن جميع ما يتردد عن تصعد الخلافات مع الأمارات العربية قبل أيام غير صحيح، حيث انتشر في الأسبوع الماضي عن تصعد الخلافات بين المملكة العربية السعودية وبين الأمارات العربية، واكد الأمير فيصل بأن ما يتم تداوله مبالغ به وصدر الخبر من مصادر غير رسمية.

وأكد الوزير فرحان، بتواجد شراكة قوية بين المملكة العربية السعودية ودول الأمارات العربية المتحدة، وهو ما يؤكد على عدم تواجد الخلافات بين الدولتين وخاصة في القطاع الاقتصادي كما ذكر في عدد من الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية.

ويذكر بأن، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية كانت على خلافات سابقا بشأن مجموعة من الملفات والقضايا ومنها الخلافات على النفظ، وأيضا الخلافات الاقتصادي التي حدث في السنوات الماضية، مما أدي الى الابتعاد عن المشاركة في بعض الفعاليات في دولة الخليجية، ولكن في الأيام تم تسوية الخلافات ما بين البلدين وتهدأ الأوضاع من أجل الاستقرار في دول الخليج العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب