حقيقة انتقال للاعب رونالدو إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 10:15 مساءً

أوضح النجم الرياضي السعودية ياسر المسحال المحترف في كرة القدم في الوطن العربي عن سعادتها في انضمام اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو إلى أحد الأندية السعودية، وذلك اليوم الثلاثاء بتاريخ الثالث عشر من شهر ديسمبر لعام 2022 ميلادي.

حيث أشار للاعب ياسر السعودي إلى أن للاعب المحترف كريستيانو رونالدو يقرر النقل إلى نادي النصر السعودي، حيث أن اللاعب كريستيانو يقرر انتقاله إلى نادي السعودي وذلك في الفترة الشتوية من المقبلة، حيث أن نادي النصر في المملكة العربية السعودية يرغب في انضمام للاعب كريستيانو إلى فريقه منذ فترة زمنية طويلة.

وبين للاعب ياسر المسحل من خلال حديثه، بأنه لا يرغب في الحديث عن انضمام للاعب المحترف كريستيانو وان الحديث من حق اللاعب والنادي السعودي، ولكنه عير عن سعادته في انضمام اللاعب إلى أعضاء الفريق في المنتخب السعودي، وان المنتخب السعودي يرغب في تحقيق العديد من الأهداف بالجولات الرياضية القادمة خلال الفترة الشتوية من العام القادم

وبين المسحل بأن نادي النصر السعودية قد طرح 200 مليون من أجل انضمام للاعب إلى فريقه في الفترة المقبلة، وان النادي  يستعد لجميع التكاليف المالي التي يرغب بها للاعب كريستيانو فقط من أن يكون من ضمن أعضاء الفريق.

وعلق الاتحاد السعود، من أجل التعليق على حديث اللاعب ياسر المسجل، وان النوادي السعودية ربما غير قادرة على دفع تكاليف مالية كبيرة على طاولة المفاوضة من أجل انضمام للاعب على أعضاء الفريق لديها، حيث يوجد العديد من النوادي الرياضية لا تستطيع أن تغطي التكاليف المالية التي يحتاجها النادي، ويجب على كل نادي رياضي أن يقدر تكاليف قبل أن يقرر أن يضم اللاعب كريستيانو إلى  المنتخب الخاص به.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب