حقيقة وجود كائنات فضائية بالفضاء

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2023 - 3:33 مساءً

صرح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية جاد القاضي، يوم أمس الثلاثاء الرابع عشر من شهر فبراير لعام 2023م، بأن كوكب  الأرض غير معرض الى هجوم من كائنات فضائية، حيث أن الفضاء  لا يحتوى على الكائنات الفضائية، ولكن حتى الآن لم يتمكن علماء الفضاء من التأكد من حقيق هذا الكائنات وبرغم من توجه مجموعة كبيرة من رواد الفضاء من القرون الماضية.

وأوضح القاضي، بان الأعمال الدرامية التي يقدمها المخرج وتحتوى على كائنات فضائية ليس لها أساس من الصحة، وهي من خيال المخرج من أجل الدراما في الأعمال السينمائية، كما أكد القاضي بأن الأجرام السماوية لها مسارات منظمة يسير بها النظام الفضائي ولا يمكن اقتراب كوكب من الأخر، وأكد ذلك العديد من الدارسات السابقة.

وبين القاضي، بأن جميع الأخبار التي تؤكد على اقتحام جرم سماوي لكوكب الأرض غير حقيقية، ولكن مع حدوث العديد من الزلازل في أخر أعوام دل ذلك على اقتراب الساعة ونهاية كوكب الأرض، ومازالت الدارسات قيد التحري والبحث عن أسباب الزلازل التي تحدث في العديد من البلدان العربية والغربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب