رقم لافت من اللاعب رونالدو نجم النصر في الدوري السعودي

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2023 - 9:34 صباحًا

تصدر اسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الساعات الماضية في قائمة أهم وأفضل للاعبين في العالم، بعد أن أحرز ثلاثة أهداف خلال مباراة واحد فقط، وذلك يوم أمس الأحد مع نادي النصر السعودي، في دوري الأبطال روشن السعودي، على أرض ملعب مرسول بارك من ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

كما وأن روشن السعودي بأن للاعب البرتغالي رونالدو، هو اللاعب الوحيد الذي استطاع أن يسجل هاتريك في موسم واحد فقط، والذي ساهم في تقدم نادي النصر السعودي برصيد  (0-4)، وذلك في الجولة السادس عشر، كما ويذكر بأن للاعب كريستانو رونالدو وقع اتفاق مع نادي النصر السعودي في نهاية العام الماضي، حيث اتفق الطرفين بأن يستمر العقد لمد عامين من تاريخ توقيع القعد، والذي ينتهي في منتصف عام 2025، حيث يتقاضي سنوياً راتب  200 مليون يور.

كما ويذكر، بأن أربعة لاعبين محترفين استطاعوا أن يقدموا الاحتراف خلال الجولات السابق في النوادي للرياضي الأخرى حققوا النصر والعديد من الأهداف، منهم للاعب الزيمبابوي ناوليدج موسونا مهاجم الطائي، واللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر، وللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يلعب في نادي الاتحاد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب