زعيم كوريا الشمالية يغلق مدينة بأكلمها ما السبب

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2023 - 8:52 مساءً

صرح زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، اليوم الإثنين السابع والعشرين من شهر مارس، عن السيطرة على مدينة بأكملها، وذلك بعد أن فقد جنود 653 رصاصة أثناء الانسحاب العسكري من المدينة، ثم بدأت عمليات التفتيش في جميع المنازل بمدينة هاسان من أجل العثور على الرصاص المفقود أثناء الانسحاب.

وقال الزعيم جونغ أون، بأن عدد سكان المدينة يبلغ 200 ألاف شخص وسيتم تفتيش جميع منازل السكان ممن أجل العثور على الذخائر العسكرية والمفقودة، فيما أوضح بأن المدينة ستبقي مغلقة الى حين العثور الى الرصاص المفقود.

ويذكر، بأن الجنود انسحبوا  في تاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير حتي العاشر من مارس، ولكن بعد أن فقد الرصاص خلال عملية الإخلاء سيتم إغلاق المدينة حتي إشعار أخر، مؤكد بأن الجنود لم يبلغوا فورا عند فقدان الرصاص، معتقدين بأنهم  سيُحاولون  العثور على الرصاص دون إحداث ضجة بين العساكر، ولكن بعد فشل في محاولة العثور على السلام أعلن السيطرة الكاملة على المدينة.

وطالب جونغ أون، من جميع السكان في الإبلاغ بأسرع وقت ممكن في حالة العثور على السلاح، ومن يشاهد الرصاص ولم يبلغ عنه سيتعرض للمسألة القانونية، ولكن مازال الرصاص مختفي ولمم يتمكن أحد من العثور عليه، ومازال التحقيق في سرقة الرصاص مستمرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب