زوجة المطرب حسن شاكوش تقدم بلاغ ضده بعد طردها من المنزل وسرقة أموالها

uesr1
مشاهير
uesr1آخر تحديث : السبت 6 مايو 2023 - 9:36 صباحًا

قدمت ريم طارق  زوجة المطرب حسن شاكوش، يوم أمس الجمعة، بلاغًا رسمياً في قسم شرطة أكتوبر، مؤكدَ بأن زوجها المطرب حسن شاكوش قام بطردها من المنزل قبل عدة أيام، وأخذ كافة أموالها، وجميع المنقولات الزوجية، ومصاغتها من الذهب، بالإضافة الى مؤخر الصداق، ثم قام في إرسال رسالة خاصة لزوجتها ريم طارق تؤكد على رغبته في إنهاء عقد الزواج بينهما.

حيث تم عقد القرآن بينهما قبل شهرين وذلك مع بداية الأول من شهر مارس من العام الجاري، حيث أثار حفل الزفاف ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثر التقاط مجموعة من الصور لزوجَةِ حسن شاكوش وهي تسجد لله شكر على الزواج من المطرب حسن شاكوش وأن الله تعالي قد عوضها بهذا الزوج المثالي وفق قولها أثناء استضافتها عبر برنامج العراف مع الإعلامية المشهورة بسمة وهبة .

وفي سياق متصل، أكد الفنان المصري الشهير حسن شاكوش بأنهُ تزوج لمرتين فقط، ثم بعد سنوات من الانفصال قرر الزوج من شابة مصري من خارج الوسط الفني والتي تحمل اسم ريم طارق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب