ساسكو يقدم توقعات صادمة في عام 2023

uesr1
2022-12-08T11:24:07+03:00
أخبار
uesr1آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 11:24 صباحًا

صرح بنك ساكسو في تنبؤات جديد مع نهاية عام 2022، وبداية عام 2023، يوم أمس الأربعاء في السابع من شهر ديسمبر لعام 2022، حيث جاء التصريح بأن مع قدوم العام 2023 سيشهد ارتفاع ملحوظ على أسعار الذهب، مع القيام في حظر على إنتاج جميع للحوم في نفس البلد، وأيضا سيتم استقالة الرئيس الفرنسي إيمانويل.

وأكد ساكسو، بوجود تغيرات كبيرة في الدولة الفرنسية في مطلع العام القادم 2023، والتي تتمثل في بدايته باستقالة الرئيس الفرنسي، وأيضا ستتواجه الولايات الأمريكية المتحدة إلى القيام في استفتاء بالاتحاد الأوروبي من أجل موضوع العودة.

وبين ساكسو، بأن الحرب العالمية ستبدأ من قطاع الاقتصاد في الدول الكبرى حيث سيحمل اسم اقتصاد الحرب، حيث تقوم القوة العظمي في العالم في محاولة تعزيز الأمن القومي في كافة القطاعات وخاصة قطاع الاقتصاد، وأيضا ستعمل  القوة الكبرى على تعزيز القطاع العسكري في البلاد.

وذكر البنك، بأن جميع العملات الوطنية سيتم تعزيزها في الدول من أجل استخدامها، بعد أن قامت الولايات الأمريكية المتحدة في في تهديد الحكومات في العالم، مع القيام في عدم التعامل مع صندوق النقد الدولي أو التعامل في العملات النقدية في صندوق التعاون الدولي.

وأشارت توقعات البنك، إلى أن أسعار الذهب سترتفع إلى 3000 دولار وذلك للأونصة التي تقدر بقميه 1800 دولار في العام الجاري، ومن المتوقع بأن سيهد سوق الذهب ارتفاع ملحوظ في السنوات القادمة أيضا إلى أسعار هائلة، كما سيتم التخلي عن إنتاج للحوم بعد فرض ضرائب كبيرة على للحوم وبالتالي ستعمل على حظرها بشكل كامل وسيتم التعامل مع للحوم الصناعية التي تحمل أسعار منخفضة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب