سبب مطالبة رونالدو يوفنتوس بـ20 مليون يورو

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 10:46 صباحًا

قام اللاعب المشهور كريستيانو رونالدو يوم أمس الأحد بتاريخ الرابع من شهر ديسمبر لعام 2022 ميلادي، بمطالبة نادي يوفنتوس الإيطالي في الحصول على مبالغة مالي يقدر بتسعة عشر مليون يورو، من خلال توجيه رسالة إلى إدارة النادي في بالمبلغ المطلوب.

ويذكر بأن المبلغ المالي الذي قام اللاعب كريستيانو رونالدو في مطالبته من النادي السابق يوفنتوس، جاء بعد أن قام في الانضمام إلى نادي يونايتد الإنجليزي في العام المنصرم، ومازال اللاعب كريستيانو رونالدو يلعب مع النادي حتى وقتنا الحالي، ولكنها استمر مع نادي البيانكونيري الإيطالي لمدة ثلاثة سنوات حتى أن قرر الانضمام الى النادي الحالي.

وأكدت إدارة النادي بأنها اتفقت مع اللاعب كريستيانو رونالدو بعد انتهاء المدة المحددة مع النادي في الحصول على مستحقات المالية للاعب، ولكن سرح اللاعب كريستيانو رونالدو بأن هذا المستحقات هي متأخرة من قبل إدارة النادي، ولكن من المفترض بان تقوم إدارة النادي بإعطاء  راتب اللاعب كاملا قبل أن ينتهي العقد .

وفي سياق متصل، يتعرض نادي يوفنتوس في الوقت الحالي إلى أوضاع صعبة مما تؤثر على الوضع المالي لدى إدارة النادي، وايضا يعاني نادي يوفنتوس من مجموعة من الخلافات مع إدارة النادي الإيطالي الأمر الذي أدي الى القيام في اقالة رئيس النادي.

ومن الجدير بالذكر بأن اللاعب كريستيانو رونالدو قد شارك في كأس العالم المونديال القطري لعام 2022م، وأن اللاعب كريستيانو رونالدو قد اتفق مع إدارة نادي مانشستر يونايتد من أجل الدخول في الفريق والمشاركة في المونديال القطري كون أن اللاعب غير مرتبط بنوادي رياضية اخرى.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب