سبب وقف تنفيذ حكم منة شلبي

uesr1
مشاهير
uesr1آخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2023 - 10:04 مساءً

قررت المحكمة المصرية يوم أمس الأحد في وقف قرار حبس الفنانة المصرية منة شلبي بتاريخ الخامس من شهر فبراير لعام 2023م، أثر وجود بعض الأسباب التي اكتشفتها المحكمة بحق الفنانة منة شلبي مؤكد بأن ماضي الفنانة منة شلبي يخلو من أي تهم سابقا في المخدرات أو ارتكاب الجرائم.

وأوضحت المحكمة المصرية، بأن الحكم على الفنانة منة شلبي في قضية التجارة بالحشيش توقف بعد التأكد بأن الفنانة منة شلبي تتعاطي للمخدرات، وتم تعديل قرار الحبس وانها خالية من اي اتهامات، وتعهدت الفنانة منة شلبي في عدم مخالفة القانون مرة أخرى.

وفي سياق متصل، تم القاء القبض على الفنانة منة شلبي في المطار أثناء عودتها الى جمهورية مصر العربية بعد تواجد كمية من المخدرات بحوزتها ، وطالب محامي الفنانة منة شلبي في الإفراج  منة شلبي لعدم انتساب المواد المخدرة للفنانة ، وأكد المعمل الجنائي بأن الحشيش يحتوى على نسبة من المخدرات

وأوضح محامي الفنانة منة شلبي ، بأن المواد المخدرة تم وضعها أثناء التوجه إلى المعمل الجنائي من أجل فحصها وصدر تقريرين من الطب الشرعي وعرض على المحكمة تقرير واحد فقط وهو ما يخالف القانون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب