سقوط جسم غريب في الولايات الأمريكية المتحدة

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2023 - 9:38 صباحًا

صرح البيت الأبيض يوم أمس السبت الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2023م، عن سقوط جسم مجهول حلق في سماء الولايات الأمريكية المتحدة مقابل سواحل ألاسكا، وظهر هذا الجسم الغريب في السماء يوم الجمعة الماضية في وسط النهار.

وأوضح جون كيري المتحدث الرسمي باسم مجلس الأمن القومي، بأن الجسم الغريب قد حلق على اثني عشر ألف متر، والذي يبلغ حجمه بحجم سيارة صغيرة، ولكن شكل خطر كبير على الملاحة الجوية في الولايات الأمريكية المتحدة، مؤكد بأن الجسم الغريب لا يعود الى دولة ما أو ملكية خاصة لأحد الأفراد بتلك المنطقة، ومازلنا نسعي للتعرف على الهدف من هذا السلاح الذي اطلق في الجو بالولايات الأمريكية.

مؤكد، بأن الجسم قد حلق فوق مجموعة من الأماكن العسكرية المهمة في الدولة، ثم أنطلق ليحلف في سمار الولايات بأكملها، وبعد فحص الجسم الغريب تبين بأن هذا الجسم لا يمتلك وسيلة دفاع أو لديه جهاز ما فهو خالي من أى تهديد للمنطقة، وهو مازال ذلك الجسم يثير الدهشة للجميع لجميع الأعضاء في البيت الأبيض.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب