عضو مجلس الشيوخ الأميركي ليندسي يجتمع بولي العهد السعودي

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2023 - 11:38 صباحًا

قدم عضو المجلس الأميركي ليندسي غراهام تعليق على اللقاء الذي كان بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مساء أمس الثلاثاء الحادي عشر من شهر أبريل لعام 2023مـ، وقال بأن الاجتماع كان مثمراً وصريحا للغاية والذي تحدثنا به عن العلاقات بين المملكة العربية السعودية والولايات الأمريكية المتحدة وعن جميع الخلافات المشاكل ما بين الدولتين والدول الأخرى.

وقال،  بأن جميع الإصلاحيات في المملكة العربية السعودية ما زالت قائم وهي حقيقة وغير وهمية كما قال البعض، ونحن اليوم نريد أن نبدأ العمل مع الولايات الأمريكية المتحدة، ثم البدء في نقل العلاقات السعودية الى الولايات الأمريكية المتحدة الى المستوى الثاني من أجل تحقيق الفائدة والمكسب لكلا الدولتين.

ونوه، الي أن تطور العلاقات بين الطرفين سيعمل على تحقيق الفائدة العظيم لكلى الدولتين وأيضاً سيرفع الاقتصاد الدولي، ويحقق الاستقرار في الدولتين وعلى مستوي العالم بأكمله، وأن هنالك علاقات متبادلة بين الطرفين، وأن جميع الاستثمارات بين الدولتين من شأنها مسار الدولتين، مؤكد بأن شراء السعودية للطائرات كان خطوة جيدة من أجل تطور الأمور في الأيام القادمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب