قاض يكشف تفاصيل جديدة عن إعدام صدام حسين

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2023 - 11:25 صباحًا

صرح القاضي الذى حضرَ عملية إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين عن تفاصيل الإعدام، وقال بإن عملية إعدام الرئيس السابق صدام حسين قد استغرقت خمسة وثلاثون دقيقة، فيما رفض مجموعة من القُضاة في التوقيع على حكم إعدام الرئيس السابق صدام حسين.

مؤكداً بأن عملية إعدام الرئيس السابق وقعت في قاعة الكاظمية التي تقع في العاصمة بغداد بتاريخ الثلاثون من ديسمبر لعام 2006، وذلك بعد أن تم إلقاء القبض على الراحل صدام حسين، حيث أعلن رئيس الجنة المشرفة على  حكم الإعدام عن حداد في المحكمة العراقية، ووقع على حكم الإعدام رئيس للجنة العليا بعد رفض القُضاة على توقيع الحكم.

ونوه، الى أن الرئيس السابق صدام حسين نُقل لغرفة خاصة من أجل تنفيذ الإعدام في مقر الاستخبارات العسكرية بالدولة، فيما يُعد الرئيس الراحل صدام حسين أول رئيس يجرى به تنفيذ حكم الإعدام، كما وتم تكليف العديد من الشخصيات في حضور وتنفيذ إعدام الرئيس السابق صدام حسين، والذي وقعوا جميعهم على حضور إعدام صدام حسين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب