كوريا الجنوبية تفرض قانون يقلل من عمرك عاما واحد

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2022 - 1:23 مساءً

أصدرت دولة كوريا الجنوبية قبل أيام، عدد من القوانين التي من شأنه أن تطوير في القوانين السائدة في البلاد، ومن أهم القوانين التي أثارت ضجة كبيرة في الشارع الكوري هو قانون احتساب عمر الشخص، حيث أكدت بأنها قامت في الغاء الأسلوب التقليدي في حساب العمر والبدء بتطبيق القانون الجديد في دولة كوريا والتي يتضمن المعيار الدولي.

ومن جانبه بينت دولة كوريا الجنوبية بأن القانون الجديد لاحتساب العمر يجعل الشخص أصغر من عمرها حسب المعيار الدولي للأعمار وذلك في كافة الوثائق الرسمية في دولة كوريا الجنوبية.

ويتضمن القانون الجدير لاحتساب الأعمار في حساب عمر الشخص منذ الولادة مع القيام في إضافة عام مع بدء شهر يناير، ويعتبر هو العمر الأكثر شيوعا بالحياة العامة في كوريا الجنوبية.

بينما يعتمد نظام القانون لحساب العمر الجديد في كوريا الجنوبية لكافة الأشخاص المدمنة على شرب الكحول والمواد المخدرة والتدخين بطرقة أخرى، وتبدأ هذا الطريقة منذ ولادة الشخص المدخن أو المدمن مع إضافة عام واحد على عمر الشخص ليحصل الفرد على العمر الحقيقي له، وهو القانون الذي يطبق على العاملين في مجال التجنيد الإجباري.

وفي سياق متصل، قامت كوريا الجنوبية في الستينيات بوضع الأحكام الخاصة بالقانونين الطبية والمعياري الدولي، وهي حساب عمر الفرد عند الولادة والقيام في إضافة عام واحد لكل شخص مع بداية سنة جديدة.

وأعلنت جمهورية كوريا الجنوبية عن رغبتها في إخفاء القانونين العمرية القديمة والبدء بقوانين جديدة منذ بداية العام الجديد 2023 منذ بداية يونيو للعام القادم.

وقال احد  يوسانغ بوم، الذي يعمل في حزب البرلمان بدولة كوريا الجنوبية، بأن الدولة تعمل حاليا على تقليل من تكاليف الاجتماعية والاقتصادية المتواجدة في البلاد والقيام توقف كافة الخلافات القانونية والاجتماعية في كوريا الجنوبية اثر انها تعاني في الوقت الحالي من بعض الظروف التي أدت إلى تراجع البلاد في الفترة الأخيرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب