كيم جونغ أون يستعد لهجوم نووي ضد الأعداء

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2023 - 10:02 صباحًا

قال زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، يوم أمس الأثنين، العشرين من مارس لعام 2023مـ، بأن الدولة الكورية أجريت يومي السبت والأحد، سلسلة من التدريبات من أجل محاكاة هجوم نووي تكتيكي مضاد ليتم مواجهة الأعداء به، كما وأن الولايات الأمريكية المتحدة تجري حاليا  تدريبات عسكرية مشتركة مع كوريا الجنوبية.

وأكد جونغ، بأنهُ من وجهَ التدريبات العسكرية للتدريب على الأسلحة النووية لمواجهة العدو، وأيضاً يعمل على تدريب العسكرين لاستخدام السلام النووي، ليت استخدامه في الحرب، و تدريبات من أجل استخدام إطلاق صاروخ باليستي، حيث أن المشرف على الأسلحة النووية هو ابنته بأمر من والدها زعم كوريا.

كما ودعاَ جونغ، للاستعداء من أجل مواجهة الهجمات النووية من الأعداء، وبدأ الولايات الأمريكية المتحدة في الوقت الحالي في تنفيذ عدد من الهجمات كبروفة للاستعداد للحرب.

ونوه الزعيم كيم جونغ، بأن كوريا الشمالية لن تستطيع ردع الحرب كونهم دولة نووية، وستقوم برد على جميع الهجمات النووية في أي وقت شن الحرب على كوريا الشمالية.

موضحاً كونغ، بأن الصاروخ الذي أطلق من كوريا الشمالية في محافظة تشولسان انفجر في الهواء على ارتفاع 800متر، وذلك فوق البحر، ولكن مازالت المناورات العسكرية في البلاد مستمرة، وذلك من أجل تعزيز الدفاع في حالة الحرب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب