لاعبين في الدوري الفرنسي يرفضون ارتداء قمصان المثلية

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2023 - 8:48 صباحًا

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن 6 لاعبين مسلمين بالدوري الفرنسي لكرة القدم رفضوا ارتداء قميص يحمل شعار قوس قزح خلال عطلة نهاية الأسبوع، في إطار السعي لمحاربة رهاب المثلية.

أوضح مجموعة من اللاعبين لكرة القدم يوم أمس الإثنين عن رفضهم ارتدائهم القميص الذي يحمل شعار قوس قزح والمعبر عن المثلية، مؤكدا رغبتهم بأن في عدم دعم المثلية  في العالم.

و يذكر، جميع اللاعبين المعارضين للمثلية يعتنقوا الديانة الإسلامية، وهم لاعبين في الدور الفرنسي بالجولة الخامس والثلاثون ، حيث قدم للاعب المصري مصطفي محمد الذي يعمل في فريقه كمهاجم رغبته في رفض ارتداء شعار الفريق والذي يحمل المثلية، ولكنهٌ لم يتوجه الى الملعب من أجل للاعب به مع الفريق، كما وأن جميع للاعبين الرفضين لاتداء قميص المثلية عن عدم رغبتهم المشاركة بالدور الفرنسي لرفضهم ارتداء القميص الداعم للمثلية في العالم.

ومن المتوقع، بأن يتعرض جميع اللاعبين الى عقوبة من الأندية الرياضية التي يعمل بها اللاعبين لعدم المشاركة في الدور الفرنسي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب