مدمرة أمريكية تدخل بحر الصين الجنوبي ومناورات عسكرية في جزيرة تايوان

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2023 - 11:53 صباحًا

صرحَ الجيش الصيني، في ساعات الصباح الأولي من اليوم الإثنين العاشر من شهر أبريل، بأنهُ  رصد مدمرة أمريكية في داخل بحر الصين من الجهة الجنوبية للبحر، وأن المدمرة الأمريكية توغلت في البحر بطريقة غير قانونية، وجاء دخول المدمرة الأمريكية في بحر الصين بعد من أجل الدفاع عن حرية الملامح البحرية.

كما وأن الجيش الصين مازال مستمر في المناورات العسكرية بالقرب من جزيرة تايوان، وذلك بعد اتهام بكين بتهديد الجزيرة، ومن المقرر أن تستمر هذا المناورات في الجزية حتي إشعار أخر، ويتم استخدام الذخائر الحية في المناورات العسكرية  بالقرب من جزية تايوان.

وفي سياق متصل، يُعد اليوم هو اليوم الثاني على التوالي للمناورات العسكرية الصيني في جزية تايوان، وأن جميع المناورات هي تحذير بالتزامن مع لقاء تساي وينغ في مجلس النواب الأمريكي، فيما وجه الصين رسالة الى تنديد العملية، في الوقت التي طلب به الولايات الأمريكية المتحدة لضبط النفس مع متواصل الاتصالات لدولة الصين، وأن جميع المنارات تهدف الى تدريب الجيش على أى هجوم عسكري من جهات العدو.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب