معالي وزير الموارد البشرية يطلق صندوق دعم الجمعيات لتطويرها واستدامة أعمالها

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 2:18 مساءً

قام معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبد الرحيم العازمي في المملكة العربية السعودية بأطلاق مجموعة من الأعمال الخاصة في صندوق دعم الجمعيات.

وأكد العازمي، بأن الهدف الرئيسي من الأعمال التي أطلقها صندوق دعم الجمعيات هو القيام في دعم البرامج التي تدعمها الجمعيات وتطويرها للتقدم في كافة الأعمال في قطاع التنمية الاجتماعية .

وعبر العازمي، بأن دعم برامج الجمعيات سيبدأ من خلال القروض والضمانات لأزمة التي تعمل على تحفيز نمو الجمعيات في المجالات المختلفة ، ثم العمل على تعزيز الجمعيات وتدريب كافة العاملين في الجمعيات لتنمية وتطوير من قدراتها في مجال العمل .

ويذكر بأن الصندوق يهتم في عمل الجمعيات في مجال الاستثمار والابتكار للوصول إلى الهدف الأساسي التي وضعتها هذا الجمعيات وتحقيق هدفها بسهولة، حيث يدعم الصندوق جميع المبادرات الخاصة بالجمعيات لتحسن الوضع في الجمعيات والعمل على تنمية قدرات هذا الجمعيات.

وفي سياق متصل، أصدر صندوق دعم الجمعيات الأهلية قرر في البدء باستقبال المنح والدعم من خلال البوابة الإلكترونية، حيث قرر الصندوق دعم المركز الوطني من أجل تنمية القطاع الغير ربحي في المملكة العربية السعودية، حيث سيكون جميع البرامج الداعمة للجمعيات مرتبط في الوزارة ودعمها والقيام في تطويرها للراقي بها في المجتمع، وذلك من أجل الاستمرار في تحديد أعمالها وتطويرها.

ويذكر بأن صندوق دعم الجمعيات جاء من أجل القيام في تنفيذ المشاريع والبرامج التي تمتلك الجودة العالية في مشاريعها وبرامجهم، ثم القيام في تعزيز من قدرات الجمعيات وتنمية من قدرات العاملين في المؤسسات العامة لتحقيق الأهداف الخاصة بها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب