مقاتلة روسيا تعترض طائرة عسكرية ألمانية بالقرب من بحر البلطيق

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2023 - 10:11 مساءً

صرحتِ السلطات الروسية، يوم أمس الأربعاء، الثاني عشر من شهر أبريل، بأنها اعترضت  مقاتلة تابع للبحرية الألمانية أثناء اقترابها من حدود بحر البلطيق، منوها بأن العملية جرت دون وقع إصابات في تلك المنطقة.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، بأن أجهزة المراقبة الجوية الروسية رصدت هدفاً فوق المنطقة المحيطة ببحر البلطيق يقترب من حدود دولة روسيا، فيما وجهت طائرة مقاتلة من نوع سوخوي 27 من أجل التعرف على هذا الهدف من قرب، لتأكد بأن الهدف المحلق فوق بحر البلطيق عبارة عن طائرة دورية أساسية يتبع الى بحر ألمانية.

مؤكدة، بأن الهدف ابتعد فورا عند اقتراب الطائرة العسكرية الأجنبية من دولة روسيا، لتعود المقاتلة الى مكانه الرئيسي، حيث أن لهدف لم يخترق حدود دولة روسيا، وأنها تعود الى ألمانيا.

وفي سياق متصل، يذكر بأن العلاقات بين ألمانيا وروسيا جيد، كما وأن دولة روسيا تُعد ألمانيا من أحد الدول الشريكة لها، وأن روسيا هي الممر التجاري لدولة ألمانيا، وحاليا بدأت الدولتين في بناء خط أنابيب للغاز والذي سيكون من أخضم المشاريع في الدول الأوربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب