مكة المكرمة تتيح تحويل الصكوك الزراعية إلى سكنية

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الخميس 9 مارس 2023 - 2:57 مساءً

وجهت أمانة العاصمة المقدسة في مكة المكرمة، دعوة الى أصحاب الصكوك الزراعية  في المملكة العربية السعودية و الى جميع الراغبين في تعديل الصكوك للاستعمال السكني الى مراجعة التخطيط الحضري بداخل الأمانة العامة من أجل استكمال جميع طلباتهم، وأيضا مراجعة جميع طلباتهم وذلك لمن لديهم مراجعات سابقا  ولم يتم استقبال طلباتهم.

ونوهت الأمانة، بأن جميع المعاملات التي لم يتم الموافقة عليها حتي الآن يمكن التوجه الى مقر العاصمة ممن أجدل استكمالها والانتهاء منه، ويجب على من تبقي لهم إحالة أوراقهم الكتابة العدل من أجل التهميش أن يتوجهوا الى الأمانة، كما ويمكن لجميع المستفيدين من الأمانة مراجعة جميع الأوراق الخاص بهم واستكمال معاملاتهم في حالة أن تتطابق الشروط.

وأوضح الأمانة، بأن جميع ما صدر من الأمانة من أجل استكمال جميع الصكوك الزراعية التي لم يتم الموافقة عليها أو الصكوك التي تم الموافقة عليها من قبل وزارة الزراعة والمياه والبيئة، حيث أن القرار الذي صدر من الأمانة العامة جاء من أجل المعاملات التي تقدم بها المواطنين  في السابق وبحاجة الى الموافقة والتحول الصك الزراعي الى الوزارة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب