نفاذ مخزون روسيا من الدرونز الإيراني

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2023 - 10:28 مساءً

صرحت وزارة الدفاع الروسي يوم أمس السبت الخامس والعشرين من شهر فبراير لعام ٢٠٢٣، بأن الطائرات بدون طيار قد نفدت جميعها من المخازن الروسية، وهي الطائرات القادمة من دولة إيران.

وقالت وزارة الدفاع البريطانية، بأن دولة روسيا قد بدأت في استنزاف المخزون الحالي لها من السلام ، وأوضحت بان دولة روسيا لم تعلن في السابق بأنها تستخدم طائرات بدون طيار من الصناعة الإيرانية.

و في سياق متصل، أعلنت العاصمة كييف بأن الدولة الروسية قامت في تنفيذ مئات الهجمات في دولة أوكرانيا منذ أن بدأت الحرب من خلال استخدام أسلحة من صناعة دولة إيران، كما وأن دولة إيران اعترفت في السابق بأنها تزود روسيا بالسلاح وخاصة الطائرات بدون طيار، ويذكر بأن دولة إيران قام في تزويد السلاح إلى وزارة الدفاع الروسي في منتصف العام المنصرم والتي كانت من ضمن الأسلحة طائرات بدون طيار، ويذكر بأن الطائرات بدون الطيار استخدمت من أجل استهداف البنية التحتية المدنية وقدمت الدول الأوروبية  اعتراض بشأن ذلك وفرضت مجموعة من العقوبات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب