هل كانت زوجة الرئيس الأمريكي سبب في حظر ترامب

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 3:37 مساءً

كشف رئيس شركة تويتر أيلون ماسك،  عن بعض تفاصيل سرية جديدة من أجل التعامل مع حساب  الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حيث أن التفاصيل السرية تدور حول معلومات عن حظر الحساب بشكل نهائي، وجاء الحظر بعد مطالبة السيدة الأولي  في إزالة الحساب بشكل  وعدد من الشخصيات الهامة في العالم بعد مساعي كبيرة لأجل حظر الحساب بشكل رسمي.

وقام الرئيس أيلون في توضيح سبب حظر الحسابات لمجموعة من الشخصيات ومن ضمنها الرئيس السابق دونالد ترامب، من خلال عرض الوثائق الرسمية التي توضح جميع الاتصالات مع رئاسة الشركات والتي حدثت في العام الماضي، وأيضا قدم مجموعة من الأعمال التي عمل بها دونالد ترامب والتي تحمل اسم الشغب في مبني الكابيتول،

وعلق الرئيس  الأمريكي السابق أوباما، بأن هذا الوقت هو التوقيت المناسب من أجل الانتهاء من كافة الأعمال الوحشية والغير أخلاقية التي قام بها ترامب، حيث تم حظر ترامب ومع القيام في منعها من تقنيات وأساليب  منصات التواصل الاجتماعي.

واكد ماسك، بأن جميع الاستثناءات التي قامت بها الشركة على مجموعة من الشخصيات الهامة هي من أجل المصلحة العامة في البلاد، ولم يتم حظر بعض المسؤولين بعد الضغط  الكبير على الشركة في منع حظرها برغم من أنهم ينتهكوا سياسيات المصلحة العامة في منصة توتير.

وأشار إلى أن هنالك مجموعة من الموطفين في شركة توتير، أوضحوا الفرق الأساسي وجميع الشروط والسياسيات التي وضعتها شركة توتير، مفسرين بعض من المحتوى المتعارف عليها وسياسيات الحظر بشكل نهائي في الدولة،  وجاء تفسير بعض الموظفين من أجل توضيح الحظر الذي تعرض ها ترامب في الفترة السابقة.

وفي سياق متصل، قام ماسك بعد أن تولى منصب الرئيس التنفيذي في استعادة وصول ترامب إلى منصة توتير من جديد ورفع الحظر عنه، ومع عدم استأنف ترامب لجميع النشاطات التي يقوم بها في حسابه الرسمي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب