هيئة الترفيه تُطلق مشروع هوى بنهاية فبراير المُقبل

uesr1
2023-01-24T09:11:34+03:00
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2023 - 9:11 صباحًا

أعلنت الهيئة العامة للترفيه والسياحة في المملكة العربية السعودية، بأنه ستطلق مشروع  هوي، وذلك في تاريخ الثاني والعشرين من شهر فبراير للعام الجاري، مؤكد بأن المشروع سيكون في المدينة المنورة بالسعودية، حيث أن هوى سيستمر لمدة ستة أِشهر على أن ينتهي في منتصف شهر أغسطس لعام 2023م.

وأشار المشرف على المشروع محمد عزي، بأن مشروع هوى هو مبادرات قدمتها الهيئة العامة للترفيه والسياسية في السعودية، والذي ينطلق من طريق علي بن أبي طالب على مساحة أرض خمسة وستين ألف متر مربع من أجل عرض ما في المشرع على جميع المتهمين لحضور مشرع هوي.

وأوضح بأن مبادرة هوي، ستضم مجموعة من المطاعم  والكافيات التي يبلغ عددها اثني وثلاثون مطعم من أجل تناول الطعام، وبالإضافة إلى وجود المسرح أغورا، حيث سيضم المشروع ألعاب التحديات التي تبلغ عددها خمسة ألعاب متنوعة للجميع.

وأكد عزي بأن المبادرة،  ستشمل أربعة ملاعب بادل، وبالإضافة إلى وجود سينما خارجية من أجل مشاهدة بعض الأعمال، والتي ستضم مائة وخمسون بطاقة، مع وجود منطقة من أجل الشخصيات المشهورة في السعودية والتي تحمل 250 نقطة بيع، ووجود معارض وأنشطة مختلفة في داخل المشروع مع تواجد العديد من العروض المتجول في المشروع مع خلال فرق عالمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب