واشنطن تدعو اليابان الى نشر قواتها في أستراليا

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 11:11 صباحًا

قامت الولايات الأمريكية المتحدة في دعوة الجيش الياباني من أجل نشر قواته في المنطقة التناوب التي تقع بدولة استراليا وأكدت على تشكيلها للجبهة التوحيد والطموحات في جمهورية الصين، حيث بينت الولايات الأمريكية المتحدة على مدى عمق التشكيل في الصين.

ونوه وزير الدفاع في دولة استرالي ريتشارد يوم أمس الثلاثاء إلى كافة الصحافيين القيام في نشر الوعي من أجل خلق التوازن العامة في المنطقة والدول الأخرى، ليقول أننا ما زالنا نقوم في انتظار التبادل بين اليابان الدولة الاسترالية.

وذكر عبر المؤتمر الصحفي مارلس، بان هنالك مجموعة من الدولية ستتوجه في الأيام القادمة دولة اليابان من أجل دعوة اليابان إلى المشاركة في كافة التدريبات التي التي ستحدث في منتصف الشهر الجاري بدولة أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية.

وبين المؤتمر الصحفي الذي حضرها العديد من الشخصيات من مختلف الدولة الكبرى في العالم بأن هنالك عدد من الاتفاقيات تمت بحضور العاصمة واشنطن من أجل تعزيز المبادلات العسكرية مع دولة واشنطن، حيث اكد أوستن بأن مشاركة اليابان في أحد العمليات العسكرية بدولة استراليا.

وذكر أوستن بأن الولايات الأمريكية المتحدة قامت في زيادة تناوب الطائرات المقاتلة، ومجموعة من الجيوش الأمريكية وعدد من المنشآت البحرية في المناطق البحرية من أجل حماية المنطقة الهجوم الخارجي المفاجئ.

وفي سياق متصل، قامت الولايات الأمريكية المتحدة في نشر ألفي جندي المتخصصين في المنشآت البحرية بداروين وهي الخطة التي رسمتها الولايات في عام 2012 وبدأت في تنفيذها لتصل الى مدة ستة أشهر.

وصرحت دولة اليابان بأن ترغب في تعزيز العلاقات بين دولة أستراليا، حيث أن العلاقات فيما بينما هي أكثر حساسية اثر المبادئ السلمية التي ظهرت منذ الحرب العالمية الثانية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب