وزير الرياضة السعودي يعلق على تأهل نادي الهلال لنهائي ‎كأس العالم للأندية

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2023 - 9:41 صباحًا

علق الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، يوم أمس على تأهيل  نادي الهلال السعودية الى كأس الأندية العالمية لعام 2023م، وذلك بعد أن حقق الفوز بنتيجة 3ـ2 ضد الفريق فلامنجو البرازيلي، وعبر الوزير عن سعادته بتأهل فريق  الهلال السعودي وأن الفوز هو أنجاز تاريخي بحق المملكة العربية السعودية.

ويذكر، بأن نادي الهلال السعودية يتأهل لأول مرة في النصف النهائي لكأس أندية العالم في تاريخ البطولات الرياضية السابقة، وبدء فريق نادي الهلال السعودية في الاستعداد للمشاركة في مباريات كأس العالم من خلال مجموعة من التدريبات لجميع للاعبين في نادي الهلال السعودي من أجل تحقيق الفوز في نهائي كأس العالم القادم.

وعبر مجموعة من للاعبين يوم أمس عن سعادتهم بتحقيق الفوز للوطن العربي وللمملكة العربية السعودية، وأكد للاعب سعود عبد الحميد عن سعادته في التأهيل لكأس نهائي من بطولة العالم في الأندية.

ومن المقرر، أن يواجه نادي الهلال السعودي نظيره ريال مدريد يوم السبت  الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2023م، على أرض ملعب مولاي عبد الله في نهائي كأس العالم للأندية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب