وفاة اللاعب البلجيكي أرني سبيل أثناء التصدي لضربة الجزاء

uesr1
رياضة
uesr1آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2023 - 9:31 مساءً

توفي اللاعب البلجيكي أرني سبيل يوم الثلاثاء الماضي في الرابع عشر من شهر فبراير لعام2023م، وذلك بعد أن تصدي لضربة الجزاء أثناء العب في المباراة الرسمية لدوري الهواة، ضمن فريق فينكل سبورت، حيث أن للاعب أرني حقق النصر والفوز للنادي ثم سقطا أرضا متوفي.

وهرع الفريق الطبي المتواجد في داخل الملعب، لمحاولة إسعاف للاعب من خلال جهاز الصدمات الكهربائي، ولكن لم تجد المحاولات الطبية في إسعاف للاعب، حيث نقل اللاعب أرني سبيل الى المستشفى، ولكن أكد الأطباء بأن للاعب أرني سبيل وصل المستشفى متوفي.

أعلن نادي فينكل سبورت بعد الإعلان عن وفاة للاعب في حداد شديد أثر وفاته التي كانت بشكل مفاجئ عند للاعب في المباراة من أجل أدخل إسعاد الفريق وتحقيق النصر في التصدي للكرة قبل دخولها المرمي، حيث قدم الجميع من أصدقاء اللاعب التعازي للعائلة معبرين عن حزنهم الشديد لفراق للاعب أرني سبيل.

وأوضح الطبيب، بأن للاعب أرني سبيل توفي  بشكل مفاجئ ودون تعرضه للمرض او لوعكة صحية، ويذكر بأن للاعب أرني سبيل  توفي بعمر خمسة وعشرين عام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب