ماهي قضية الفنان سعد المجرد

uesr1
2023-02-26T00:39:10+03:00
مشاهير
uesr1آخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2023 - 12:39 صباحًا

صرحت محكمة جنايات  باريس يوم أمس الجمعة الرابع والعشرين من شهر فبراير لعام 2023م، عن الحكم النهائي في قضية الفنان سعد المجرد في السجن لمدة ستة سنوات، وذلك بعد إدانته في قضية اغتصاب فتاة فرنسية  قبل أكثر من ستة أعوام في العاصمة باريس.

وأوضحت المحكمة الجنائية في دولة فرنسا، بأنه صدرت الحكم النهائي في القضية بعد أن سمعت كافة أقول الشهود في الفندق، وجميع المتواجدين في الفندق، كما واستشارت رأى النفسانيين في ذلك، ثم اتخذ القرار بحق الفنان المغربي سعد المجرد، وقبل أن يسلم الفنان المغربي سعد المجر نفسه إلى رجال الشرط ودع زوجته التي كانت متواجد في المحكمة أثناء صدور الحكم النهائي.

وفي سياق متصل، يذكر بأن الفنان سعد المجرد قام في الاعتداء على فتاة فرنسية تبلغ من العمر الثالث والعشرين عام في أحد الفنادق في العاصمة باريس في فرنسا في عام 2016، مما جعل الفتاة تبدأ في الصراخ الشديد ثم هربت في من الفندق، لقدم شكوى ضده بالمحكمة الجنائية في العاصمة باريس، حيث أن الفنان سعد المجرد نهض على الفور من مكانه أثناء الإعلان عن الحكم النهائي في القضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب