سبب تغريدة نارية من إيلون ماسك لبنتاغون

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : السبت 8 أبريل 2023 - 2:32 مساءً

عبر صاحب شركة تويتر  أيلون ماسك، اليوم السبت  الثامن من شهر أبريل، عن غضبه من البنتاغون، أثر  محاولة حذف جميع المنشورات من مواقع التواصل الاجتماعية التي تتحدث عن الخلافات مع الروسية و دولة أوكراني، حيث أثارت الوثائق السرية قلق البنتاغون، بالتزامن مع الإعلان في التحقيق مع الرئيس الأمريكي السابقة جو بايدن.

وأمر البنتاغون، في البدء بالتحقيق  من أجل بالوثائق الرسمية التي تتحدث عن القوات الأوكرانية، وما هي خطة الولايات الأمريكية المتحدة وحلف الناتو وكيف تم تعزيز القوات العاملة بها، مما جعل الولايات الأمريكية حاليا العمل على إزالة الوثائق السرية الخاصة من شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي باء بالفشل.

وأكد أيلون ماسك عبر تغريد رسمية، يوم أمس بأن البنتاغون يُمكنه أن ينجح في  إحفاء جميع المعلومات والوثائق السرية بسرعة دون أن يكتشف أحد الأمر، فيما نوه الى أن الوزارة الخارجية الروسية قد أمرت سابقاً في نشر هذا الوثائق العسكرية الأميركية عبر مواقع التواصل، حيث أن جميع الوثائق تتحد عن الحرب مع أوكرانيا، وشدد على عدم توريط واشنطن وحلف الناتو في النزعات بين روسيا وأكرانيا.

وفي سياق متصل، نشر العديد من الوثائق السرية التي تتحدث عن أسرار الأمن القومي في الولايات الأمريكية للمتحدة وأوكرانيا ودولة الصين، كما أن عدد الوثائق السرية التي نُشرت يوم أمس الجمعة بلغت  100 وثيقة سرية.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب